Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 15، 2011

مصادر:"الببلاوى" نائبا لرئيس الوزراء و"النجار" للمالية

Bookmark and ShareAdd to Google

التقى الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء اليوم، الخميس، الخبير الاقتصادى المعروف الدكتور حازم الببلاوى، ضمن لقاءاته المكثفة مع المرشحين لحمل حقائب وزارية فى التعديل الجديد.

وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن الببلاوى مرشح لتولى منصب نائب رئيس الوزراء، فيما قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، مستشار رئيس الوزراء للشئون السياسية إن مشاورات "شرف" و"الببلاوى" كانت فى سياق آخر بعيداً عن التعديل الوزارى، فيما أوضحت المصادر أن الببلاوى لم يعلن رفضه أو قبوله للمنصب الجديد وأنه ما زال يفكر فى الأمر.

والتقى شرف أيضاً الداعية الإسلامى الدكتور صفوت حجازى، المرشح وزيراً للاوقاف، إلا أنه قال فى تصريحات صحفية له اليوم عقب لقائه "شرف": "كل ما نشر عن ترشيحى فى الوزارة الجديدة كذب"، وحول حضوره المتكرر إلى مقر مجلس الوزراء، قال حجازى:" أنا آجى براحتى" ثم انصرف وركب سيارته مغادراً المجلس.

كما التقى "شرف" اليوم، المستشار عبد العزيز الجندى وزير العدل، وفيما قالت المصادر إن "الجندى" سيرحل، رجحت مصادر أخرى الإبقاء عليه، وأن الكلمة العليا فى ذلك ستكون للمجلس العسكرى.

وعلم "اليوم السابع" أن "شرف" التقى فى وقت سابق، الدكتور أحمد السيد النجار، خبير الاقتصاد بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية المرشح بنسبة كبيرة لتولى منصب وزير المالية، خلفاً للوزير الحالى الدكتور سمير رضوان.

وكشفت المصادر عن عودة وزارة الشباب، وأن الحكومة الجديدة سوف تشهد تعيين عدد من الشباب فى مواقع سياسية، لكنها أكدت على أن ذلك كله لا يخرج عن كونه ترشيحاً وأن قائمة "شرف" يمكن أن تعدل من قبل المجلس العسكرى بعد عرضها عليه، حال الانتهاء من مشاوراته ومقابلاته.

15 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=454797
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More