Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 22، 2011

الباعة الجائلون بالتحرير يعلنون اعتصامهم وإضرابهم عن العمل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب إيمان على وعز النوبى ومحمود عبد الغنى ومحمد رضا

Bookmark and ShareAdd to Google

فى ظاهرة جديدة بميدان التحرير وعلى غير المعتاد، أعلن الباعة الجائلون اعتصامهم بالميدان وإضرابهم عن العمل، بعد الأحداث الذى شهدها مساء أمس من اشتباكات بينهم وبين معتصمى التحرير، بعد قيام مجموعة من المعتصمين بطرد الباعة بالقوة ووصفهم بالبلطجية.

وأكد عبد الله محمد أحد الباعة المضربين، أن ما حدث معهم مساء أمس ناتج عن قيام بعض القنوات الفضائية بالإساءة الى الباعة ووصفهم بالبلطجية، وتعمد عرض صور مسيئة لهم، وهو ما دفع المعتصمين إلى طردهم من الميدان.

بينما قال أحمد سمير أحد الباعة "أنا حاصل على ليسانس آداب قسم تاريخ والثالث على دفعتى، وكان حلمى أصبح دكتورا بالجامعة، وعند ذهابى للإنهاء الأوراق لتحضير الماجستير علمت انه يجب تسديد مبلغ مالى وهو ما دفعنى لشراء بعض المشروبات وبيعها بالميدان"، مؤكدا على أنهم ليسوا ببلطجية وإنما هم فئة من المصريين لجئوا لتلك المهنة ليتمكنوا من الحصول على مصاريف المعيشة.

يأتى ذلك بينما نظم الباعة الجائلون مسيرات تطوف أرجاء الميدان مرددين "إحنا البياعين إحنا مصريين، إحنا البياعين احنا معتصمين ، احنا البياعين احنا مضربين".

22 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=459133
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More