Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 31، 2011

وزير التنمية المحلية: الإعلان عن حركة المحافظين نهاية الأسبوع

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أن الإعلان عن حركة المحافظين المقبلة لن يتم اليوم، حيث يحتاج إنجازها لبعض الوقت، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تعلن خلال نهاية الأسبوع الجارى، لحين انتهاء الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء من مشاوراته النهائية ومراجعة التقارير الأمنية بشأن المحافظين.

وأضاف عطية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن هناك أكثر من سيدة مرشحة لشغل منصب المحافظ فى الحركة الجديدة، لافتا إلى أن مجلس الوزراء يتحرى الدقة فى اختيار الشخصيات التى تتولى حقائب المحافظات الفترة المقبلة والقادرة على تحقيق مطالب الثورة، والتواجد بين المواطنين داخل كل محافظة.

وبالنسبة للمجالس المؤقتة المقرر تشكيلها كبديل للمجالس المحلية، أكد أن الوزارة فى انتظار صدور مرسوم بقانون الذى تقدم به مجلس الوزراء للمجلس العسكرى، وذلك من أجل إقرار تلك المجالس داخل المحافظات، مؤكدا أن رجال القضاء وأساتذة الجامعات وبعض المثقفين هم الذين سيتم اختيارهم لتك المجالس، لافتا إلى أن هؤلاء قادرون على تيسير مصالح المواطنين خلال الفترة المقبلة، لحين إجراء انتخابات جديدة للمجالس المحلية على القانون الجديد.

31 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=465131
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More