Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يوليو 02، 2011

"المصريين الأحرار": عناصر مندسة تحاول عرقلة مسيرة الحزب

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد حزب المصريين الأحرار أن بعض القوى السياسية تسعى إلى عرقلة مسيرة الحزب، وذلك من خلال إثارة مشاعر أعضاء الحزب والترويج لشائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال الحزب فى بيان له: "يهيب حزب المصريين الأحرار بأعضائه الشرفاء بتوخى الحرص من بعض العناصر المتسللة إلى داخل الحزب من أعداء الثورة أو من أحزاب أو تيارات أخرى، تريد النيل من حزب المصريين الأحرار، لما له من شعبية وقاعدة عريضة فى الشارع المصرى، استطاع صنعها فى وقت قصير للغاية".

واستنكر البيان كافة المحاولات الساعية إلى تحجيم الحزب فى شخص واحد، بالرغم من الدعوة المستمرة بأن حزب المصريين الأحرار هو حزب لكل المصريين.

وجدد الحزب فى بيانه على احترامه الكامل للأديان ودورها فى الواقع المصرى، مشدداً فى الوقت ذاته على احترامه للخيارات الدينية للمصريين، انطلاقاً من إيمانه بحرية المواطنين الدينية، رافضاً أى ازدراء لأى مجموعة بسبب خياراتها الدينية، قائلا: "الإسلام أكبر من تمثلها مجموعة مهما كانت".

ودعا الحزب أعضاءه إلى عدم الانسياق وراء الدعاوى الكاذبة التى تهدف إلى بث الفرقة وإشعال الفتنة بين المصريين، وأن يكونوا من أوائل المدافعين عن توحد الوطن نحو مسيرة البناء والتقدم، مؤكداً أنه سيأخذ تدابير رادعة تجاه كل من تسلل إلى صفوفه لإشعال فتيل الاحتقان بين أعضائه.

03 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=446679
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More