Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 30، 2011

أبو إسماعيل لمعتز مطر: أطالب بشواطئ حلال

حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةحازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

Add to Google

كشف حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن أن المجتمع فى حاجة إلى عمل شواطئ حلال وشواطئ للمحجبات، موضحا أنه المرشح الوحيد الذى يتحدث عن دولة إسلامية، خاصة وأن المرشحين الآخرين وهما محمد سليم العوا وعبد المنعم أبو الفتوح لم يتحدثا عن إسلامية الدولة.

وقال أبو إسماعيل، فى حواره مع الإعلامى معتز مطر ببرنامج محطة مصر بقناة مودرن حرية، إن مصر ظلت لمدة 60 عاما من الرشوة والفساد، وبالتالى لا يصح أن يتولى أمر البلاد إلا شخص إسلامى حتى لا تظل مصر فى حالة الفساد التى كانت عليها.

وأضاف أن البنك الدولى كان يسيطر على النشاط الاقتصادى المصرى بالكامل، حيث كانت تعليمات البنك الدولى عبارة عن مجلدات كاملة وهذه التعليمات تتسبب فى كساد اقتصادى.

وعن كيفية التعامل مع فوائد أزمة البنوك والتعامل معها، أوضح أن النموذج الماليزى هو النموذج الأمثل، والذى يرى أن فوائد البنوك هى ربا، وبالتالى فهى محرمة شرعا، خاصة وأن نظام تعامل البنوك قضى على الاقتصاد المصرى ودمرها تماما.

وأشار أبو إسماعيل إلى "أننا لسنا شعبا كافرا، وبالتالى نحن نصدق ما ورد فى القرآن الكريم فيما يخص الربا والتعامل مع البنوك".

وطالب أبو إسماعيل بأن يتم تكوين هيئة من 40 قاضيا من المحكمة الدستورية تكون مهمتها إصدار حكم سنوى يوضح هل مؤسسات الدولة تعمل بشكل سليم أم لا، موضحا أننا حاولنا إصدار قانون محاكمة الوزراء ومحاكمة رئيس الجمهورية، إلا أننا لم ننجح ولعل السبب فى ذلك هو وجود بعض فلول النظام السابق.

وشدد أبو إسماعيل على ضرورة التحقيق فيما قالته هيلارى كلينتون من أنها دفعت 165 مليون دولار للسيطرة على مصر وهى واقعة غريبة لابد من التحقيق فيها.

وعن رأيه فى المبادئ فوق الدستورية قال أبو إسماعيل، عار على شرفنا أن نقبل هذه المبادئ خاصة أن 8 % فقط هم من وافقوا عليها وهم من وضعوا هذا الطوق الحديدى حول رقبتنا.

30 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=483312
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More