Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، سبتمبر 06، 2011

"شباب الثورة" يشارك فى جمعة "تصحيح المسار"

Add to Google

أعلن ائتلاف شباب الثورة مشاركته فى تظاهرة "تصحيح المسار" الجمعة القادمة 9 سبتمبر، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم الثلاثاء بمقر جريدة التحرير.

ودعا الائتلاف فى البيان الصادر عنه جموع الشعب المصرى، للمشاركة فى التظاهرة التى ستنطلق الجمعة القادمة من ميدان التحرير عقب صلاة الجمعة لمجلس الوزراء، ثم إلى دار القضاء العالى ونادى القضاة، دعما لمطلب استقلال القضاء.

وأكد معز عبد الكريم عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة على 7 مطالب يرفعها الائتلاف فى تظاهرة الجمعة القادمة، منها الوقف الفورى للمحاكمات العسكرية للمدنيين والتى جرى بموجبها محاكمة الآلاف من المواطنين فى محاكمات استثنائية، افتقدت الحد الأدنى من شروط العدالة والإنصاف، فضلا عن مطالبة وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات الحاسمة لمواجهة ظاهرة البلطجة فى شوارع مصر دون الإخلال باحترام حقوق الإنسان، والحفاظ على كرامة المواطن المصرى.

وفيما يتعلق بقانون الانتخابات، طالب الائتلاف مجلس الوزراء بإعادة النظر فيه نظرا لأنه يعد تكريسا لأسلوب الانتخابات القديم، والذى ترفضه القوى الوطنية، كما دعا إلى الالتزام بسرعة وضع حد أدنى وأقصى للأجور.

وقال شادى الغزالى حرب عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، إن المجلس العسكرى لا يستجيب إلا بالضغوط الشعبية والمليونيات مما يضطرنا للنزول مجددا، ولكن نرفض أن تكون هى الآلية الوحيدة للضغط على المجلس العسكرى، كما أعلن عن نية الائتلاف عمل قائمة خاصة به فى الانتخابات البرلمانية القادمة، سيعلن عن تفاصيلها فى المرحلة القادمة، مضيفا: "أن نجاح الثورة مرهون بمشاركة أكبر عدد من الشباب فى البرلمان القادم".

07 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=487261
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More