Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 09، 2012

مصرع 4 جنود فرنسيين في هجوم شنه مسلحون بأفغانستان

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
العربية.نت

أعلن مصدر أفغاني مقتل أربعة جنود فرنسيين اليوم السبت خلال هجوم شنه متمردون في ولاية كابيسا التي يشرف عليها الفرنسيون.

وقال المتحدث باسم الشرطة في كابيسا أحمد أحمدزاي، إن الهجوم استهدف "قافلة للقوات الفرنسية" في إقليم نيجراب، وأن القتلى جنود فرنسيون.

وأضاف أن الهجوم وقع في منطقة نجراب بإقليم الجبلي. وأعلنت حركة طالبان مسؤوليتها عن الهجوم.

جاء ذلك بعد أن قالت القوة الدولية للمساعدة على إرساء الأمن في أفغانستان (ايساف) التي لا تكشف عن هويات القتلى إن "أربعة جنود دوليين قتلوا على إثر هجوم شنه متمردون في شرق" البلاد.

هذا وتزايد العنف في شتى أنحاء أفغانستان في الأسابيع الأخيرة، وتوعدت حركة طالبان باستهداف قوات الحكومة الافغانية وكذلك 130 ألف جندي أجنبي في البلاد.

ومن المقرر أن تنسحب القوات القتالية الأجنبية من أفغانستان بنهاية عام 2014 .

وتعتزم فرنسا سحب قواتها وقوامها 3400 جندي بنهاية هذا العام قبل عامين من الموعد المتفق عليه مع حلف شمال الأطلسي. وعانت القوات الفرنسية من هجمات كبيرة، بينها هجمات شنها جنود أفغان مارقون مما أثار مطالب بإعادة القوات الفرنسية إلى الوطن مبكرا.

Al Arabiya 09 Jun, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/06/09/219546.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More