Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أبريل 16، 2011

مئات التونسيين يتظاهرون أمام السفارة السعودية لتسليم "بن على"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

نظم مئات التونيسين اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر سفارة المملكة العربية السعودية للمطالبة بتسليم الرئيس المخلوع زين العابدين بن على للسلطات التونسية من أجل محاكمته على الجرائم التى اقترفها فى حق الشعب التونسى.

وتأتى الوقفة التى شارك فيها نحو 300 شخص بعد دعوات تم تناقلها خلال الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة فيس بوك، عقب إعلان الأزهر القروى الشابى وزير العدل مؤخرا أن عدد القضايا المتعلقة بالرئيس المخلوع وعائلته وحاشيته وبعض وزرائه بلغ 44 قضية، منها 18 قضية ضد بن على وحده وفى مقدمتها التآمر ضد أمن الدولة والقتل العمد واستهلاك وترويج المخدرات.

كما أعلن الوزير أيضا عن إعداد ملف قانونى يساعد على جلب الرئيس الفار من السعودية، وكان بن على وأسرته فروا إلى السعودية فى 14 يناير الماضى بعد انتفاضة شعبية أنهت حكمه الذى استمر 23 عاما.. ويتطلع التونسيون إلى مثول الرئيس المخلوع قريبا أمام القضاء على غرار ما تم فى مصر، حيث أحيل الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه إلى التحقيق تمهيدا لمحاكمتهم، استجابة إلى مطلب شعبى وتحقيقا لأحد أهداف ثورة 25 يناير المصرية.

Chat about this story w/ Talkita

16 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=391901
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More