Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 03، 2011

القبض على "بوجى" سارق المجوهرات من محل كارفور المعادى

ألقت مباحث حلوان القبض على مسجل خطر، سرق مجوهرات ومصوغات ذهبية من محل "مصوغات" بكارفور المعادى، فى الأحداث الأخيرة.. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

وردت معلومات إلى اللواء حسين السوهاجى مدير مباحث حلوان بوجود سائق وربة منزل يبحثان عن محل لبيع ألماس، فتمكن المقدم محمد العسيلى رئيس مباحث المعادى من القبض عليهما وتبين أنهما "محروس س" سائق تاكسى، و "عبلة م" وبحوزتهما 9 أقراط ذهبية مرصعة بالألماس و2 خاتم حريمى ألماس.

اعترفت السيدة أن سائق التاكسى الذى ألقى القبض عليه لا علاقة له بالأمر ومجرد وسيط يرشدها على محل لبيع المصوغات التى تخص زوجها "شريف إ" الذى طلب منها بيعها.
باستدعاء الزوج " شريف إ" اعترف بشرائه مجموعة من الألماس على أنها ذهب من شخص لم يكن يعرف قيمتها، بعد ما تأكد أنها مسروقة، وباع جزءًا منها واشترى بثمنها أجهزة كهربائية وأعطى لزوجته ما تبقى لبيعه، وعثر بحوزته على فواتير حديثة التاريخ بالأجهزة وقيمتها 35 ألف جنيه.

ألقى القبض على المتهم الأساسى، ويدعى" أحمد م" 22 عامًا، مسجل خطر، وشهرته بوجى، واعترف بالواقعة، وبمطابقة المصوغات لبلاغات السرقات تبين أنها ضمن كتالوجات كانت معروضة بأحد المحلات فى كارفور.. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

03 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=382554
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More