Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 03، 2011

نتائج التحريات عن ثروات مبارك وأسرته أمام النيابة خلال أيام

يتسلم المستشار الدكتور ‬عبد المجيد محمود النائب العام خلال الساعات القليلة القادمة، تقارير وتحريات الجهات الرقابية حول ثروات الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد أسرته ومن المنتظر صدور قرار من النيابة العامة باستدعائهم ‬للتحقيق معهم فور فحص تلك التقارير ومناقشة من أعدوها‮.‬

وأوضحت مصادر قضائية، أن الرئيس السابق مبارك تم التحقيق معه قبل ذلك فى البلاغات المقدمة ضده تتهمه فيها بالثراء غير المشروع باستغلال النفوذ واستخدام والتعامل على حساب سرى لمكتبة الإسكندرية دون علم مديرها.

وأشارت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السابق بعد تنحيه عن السلطة أصبح مثله مثل أى مواطن من حق الجهات المختصة فى سؤاله فيما يرد من بلاغات ضده ولكن تلك البلاغات يتم فحصها وإعداد تقارير حول جديدتها وفور تسلمها إلى النائب العام سيتم استدعاؤه ومناقشته.

ورفضت المصادر الإفصاح عن الأماكن التى سيتم استجواب الرئيس وأفراد أسرته فيها نظرا لحساسية الموقف وتأمين حياتهم ضد أى مخاطر، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها مباشرة.

من ناحية أخرى، يقوم النائب العام باستعراض تحقيقات ملفات الفساد والبلاغات المقدمة إلى النيابة فور الانتهاء منها أولا بأول ويتم إصدار القرارات المناسبة فيها وفقا لما تسفر عنه النتائج.

03 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=382614
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More