Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 03، 2011

بسيونى ينفى ما نسب إليه حول الإفراج عن شاليط خلال ساعات

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى محمد بسيونى سفير مصر السابق لدى إسرائيل ما نشر فى إحدى الصحف الإليكترونية المصرية، أنه صرح بأن صفقة الإفراج عن الجندى الأسير شاليط سوف توقع خلال ساعات، موضحا أنه لم يقل هذه التصريحات على الإطلاق.

وأضاف بسيونى لـ "اليوم السابع"، أن صفقة شاليط تقف أمامها صعوبات شديدة، مؤكدا أنها تحتاج إلى وقت كبير ومجهودات مضاعفة لكى تنجح.

وأوضح، أن مباحثات الصفقة مع الجانب الإسرائيلى ما زالت قائمة، وأن الجانب المصرى يلعب دور الوسيط فى هذه القضية، وفقا لكشف الأسماء الفلسطينى، والذى يضم 450 أسيرا يتم الإفراج عنهم كدفعة أولى، و550 فى دفعات متلاحقة، لكن إسرائيل ما زالت ترفض إطلاق سراح بعضهم، وتصر على إبعاد قسم آخر.

يذكر أن ديوان رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو قد رد على تصريحات بسيونى، بأنه لا يوجد أى جديد فى ملف الإفراج عن شاليط، واصفا تصريحات بسيونى بالادعاءات.

كانت صحيفة إليكترونية مصرية أوردت اليوم الخميس، نبأ نقلته حسب ما قالت عن السفير بسيونى، يؤكد فيه أن الساعات المقبلة قد تشهد الإعلان رسميا عن التوصل لاتفاق لتبادل الأسرى بين إسرائيل والفلسطينيين، بموجبه سيتم إطلاق الجندى الإسرائيلى الأسير فى قطاع غزة منذ يونيه 2006، فى مقابل الإفراج عن ألف أسير فلسطينى بالسجون الإسرائيلية.

Chat about this story w/ Talkita

03 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=426731
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More