Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يوليو 23، 2011

القبض على عدد من متظاهرى الإسكندرية لقطعهم طريق الكورنيش

Bookmark and ShareAdd to Google

اشتبكت قوات الأمن مساء اليوم، الجمعة، مع المتظاهرين الموجودين أمام المنطقة الشمالية العسكرية بعد قيام المتظاهرين بإلقاء الحجارة على المنطقة الشمالية، وعلى أفراد الشرطة العسكرية الذين تواجدوا لحراسة المنطقة الشمالية.

اضطر أفراد الأمن إلى إطلاق الأعيرة النارية فى الهواء وطرد المتظاهرين من أمام المنطقة، مما أثار حفيظة المتظاهرين الذين قاموا بالفرار فى الشوارع الجانبية وألقت قوات الأمن القبض على عدد من المتظاهرين.

من جهة أخرى، أعلن المعتصمون بالميدان استمرار الاعتصام لحين الاستجابة للمطالب، وهى الإقالة الفورية لكافة القيادات المتورطة فى الفساد والقمع من وزارة الداخلية وفصل الضباط المتورطين فى أحداث قمع وإصابة أو قتل المتظاهرين عن العمل ورفض البرلمان بدون دستور، كما طالبوا بجلسات محاكم علنية لكل من أفسد أو قتل أو سرق الشعب المصرى.

وأكد أحمد نصار عضو ائتلاف شباب الثورة على ثمة اجتماع سوف يتم مساء اليوم فى ميدان سعد زغلول بين كافة القوى الوطنية والسياسية والحركات والائتلافات لبحث عن سب أكثر سلمية للضغط لتحقيق المطالب، مبدياً استنكار الائتلاف لما تم اليوم من عنف، ومتهماً مجموع من أنصار أمن الدولة فى التسلل إلى التظاهرة والمسيرة وافتعال الاشتباك لإعطاء مبرر للشرطة العسكرية فى استخدام العنف مع المتظاهرين.

23 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=459878
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More