Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يوليو 23، 2011

متظاهرو روكسى يطالبون بتحديد أسماء وأماكن الشهداء لتكريمهم

Bookmark and ShareAdd to Google

رفع المتظاهرون بميدان روكسى لافتة على مدخل مقر تظاهرهم مكتوب عليها مطالبهم، ومن بينها احترام نتيجة استفتاء 19 مارس، وتحديد أسماء وأماكن استشهاد الثوار حتى يتم تكريمهم التكريم اللائق، وكشف الحقائق حول الجهات والأفراد الذين تلقوا أموال أجنبية، وفى أى غرض تم توظيف تلك الأموال.

كما طالب المتظاهرون من خلال هذه اللافتة بالكشف عن الجهات التى هاجمت السجون المصرية بأسلحة أجنبية، بالإضافة إلى محاسبة الفاسدين من أفراد الشرطة ودعم الشرفاء منهم، وقد أطلق المتظاهرون على جمعة اليوم اسم "جمعة خير أجناد الأرض".

ومن جانبها شاركت الفنانة سوسن بدر المتظاهرين فى ميدان روكسى تظاهرهم اليوم لتأييد المجلس العسكرى، حيث قالت الفنانة أنها جاءت اليوم للمشاركة فى الوقفة والمطالبة بوقف الاعتصامات وتعطيل المصالح العامة وبدء تشغيل عجلة الإنتاج.

وأضافت بدر لـ"اليوم السابع"، أنها مع كافة مطالب ثورة 25 يناير التى رفعها الثوار، ولكنها ليست مع المساس بالمجلس العسكرى، مضيفة أنه لم يعد سوى أيام قليلة ويحل علينا شهر رمضان المبارك وبعدها عيد الفطر، والمواطنون فى حاجة إلى سير عجلة العمل بشكل طبيعى حتى يتمكنوا من توفير احتياجاتهم خلال هذه الفترة.

كما طالبت بدر بإعطاء فرصة للمجلس العسكرى والحكومة لمدة شهرين حتى يتمكنوا من تحقيق المطالب دون تعطيل المصالح العامة.

23 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=459657
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More