Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 24، 2011

الإعلام الإسرائيلى: "طنطاوى" رد فى خطابه على تصريحات نتنياهو لـ"العربية"

Bookmark and ShareAdd to Google

اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بالخطاب الذى ألقاه المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة مرور 59 عاما على ثورة 23 يوليو، وأكد فيه أن مصر تحترم جميع الاتفاقيات التى وقعتها مع جميع الدول.

وعلقت إذاعة الجيش الإسرائيلى "جالى تساهل" على خطاب المشير حول احترام المجلس العسكرى لجميع الاتفاقيات الموقعة بين مصر ودول المنطقة، بأنه جاء رداً على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو لقناة "العربية"الأسبوع الماضى، حيث أعرب عن تمنيه فى أن يستمر السلام مع مصر حتى بعد الثورة، معربا عن استعداده لفتح أى حوار مع أى شخص أو سلطة تعترف بدولة إسرائيل.

كما علقت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية على خطاب المشير طنطاوى بأنه يعد تأكيدا من المجلس الأعلى للقوات المسلحة على أنه لم يطرأ جديد على العلاقات بين القاهرة وتل أبيب.

وأكدت الصحيفة رغبة المجلس العسكرى على استمرار اتفاقية السلام الموقعة بين القاهرة وتل أبيب، مشيرة إلى أنه بعدما تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك فى 11 فبراير الماضى ، وتسليمه مهام البلاد للمجلس الأعلى ، كان أول خطاب للمجلس التأكيد على التزام المجلس الكامل بالمعاهدات التى تم توقيعها.

24 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=460403
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More