Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 24، 2011

تعطل سيرفر تنسيق الجامعات لمدة ساعة أمام طلاب المرحلة الأولى

Bookmark and ShareAdd to Google

شهدت معامل الحاسب الآلى تعطل "سيرفر التنسيق" لنحو ساعة كاملة، وذلك بسبب الضغط الشديد من طلاب المرحلة الأولى والذين يبلغ عددهم 120 ألف طالب وطالبة، قبل أن يتم إصلاح العطل ويعود الطلاب لتسجيل لرغباتهم.

وإلى جانب ذلك، تواصل إقبال مئات الطلاب على مكتب التنسيق الرئيس بجامعة القاهرة والمكاتب الفرعية بالمحافظات، فى حين اختار العدد الأكبر من طلاب الثانوية العامة أن يقوموا باختيار رغباتهم من منازلهم.

ومن جهة أخرى، استمر تواجد عدد من الأشخاص الذين ينتحلون صفة موظفين بالوزارة التعليم العالى ومكتب التنسيق أمام الباب الرئيسى لمكتب التنسيق بكلية الهندسة، حيث يحصلون على مبالغ مالية من الطلاب قدرها 15 جنيها مقابل مظروف يتيحه مكتب التنسيق مجانا على موقع الحكومة.

وشهد مكتب التنسيق الرئيسى إقبال الطلاب على التسجيل فى كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان، بالنسبة لطلاب علمى علوم، وإقبال على كلية الهندسة بالنسبة لطلاب علمى رياضة، وإقبال على كليات اقتصاد وعلوم سياسية وشعب اللغات(الإنجليزية) فى كليات إعلام، وشعبة (لغة إنجليزية) فى كلية الحقوق، رغم ارتفاع مصاريف هذه الكليات والتى تصل إلى 7 آلاف جنيه فى السنة الواحدة.

والجدير بالذكر أن سيرفر التنسيق كان قد تعطل الأمس لأكثر من ساعتين إلى أن تم إصلاحه.

25 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=460734
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More