Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يوليو 30، 2011

صلاح الدين: جمع توقيعات بأسبانيا لإعادة حسين سالم إلى مصر

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن معتز صلاح الدين، رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة؛ استمرار وتواصل الجهود التى تقوم بها الجالية المصرية فى أسبانيا والمبادرة والتى تستهدف تسليم الملياردير الهارب حسين سالم وإعادة الأموال المصرية المنهوبه، وذلك بانضمام محام أسبانى ثان يتولى رفع دعوى قضائية جديدة أمام القضاء الأسبانى.

وأوضح صلاح الدين أن جهود إبراهيم أبو الروس، رئيس الجالية ومنسق المبادرة فى أسبانيا أسفرت عن تطوع المحامى الأسبانى من أصول إيطالية "ماتيو فورتوناتى"، برفع دعوى قضائية شعبية ثانية أمام المحكمة الوطنية العليا فى مدريد، للمطالبة بتسليم حسين سالم وإعادة الأموال المصرية المنهوبة، وتتضمن عريضه الدعوى مئات التوقيعات من مصريين وأسبان.

وبدأ فورتوناتى جمع توقيعات على عريضة الدعوى من أبناء الجالية المصرية ومن المواطنين الأسبان، وتتضمن عريضة الدعوى طلبا من المحكمة الوطنية العليا فى مدريد لتسليم حسين سالم للسلطات المصرية، وكذلك إعادة الاموال المصرية من الخارج، وتعتبر هذه هى الدعوى القضائية الثانية من نوعها فى أسبانيا، وسبق أن قام المحامى الأسبانى خافيير خوسيه جارسيا متطوعاً برفع دعوى قضائية شعبية أمام المحكمة الوطنية العليا، تضمنت توقيعات 120 مصريا من الجالية فى أسبانيا، و250 مواطنا من الأسبان.

وأكدت مصادر قضائية أسبانية أن قرار المحكمة الوطنية العليا فى أسبانيا بتخفيض الكفالة المفروضة على حسين سالم من 15 مليون يورو إلى 5 ملايين يورو؛ سوف يسهل إجراءات تسليم حسين سالم إلى مصر، وأن عدم دفع الكفالة كان عقبة فى سبيل تسليمه لمصر.

وكانت هيئة المحكمة المكونة من أنجيلا موريللو وتيريزا بالاسيوس وكارمن بالوما، قررت خفض هذه الغرامة وفقا لما نشرته الصحف الأسبانية اليوم السبت.

31 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=464643
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More