Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 11، 2011

إسرائيلى يرفع لافتات ضد القاهرة أمام سفارة مصر بتل أبيب

Add to Google

رفع إسرائيلى فى الأربعينيات من العمر عدة لافتات ضد القاهرة أمام السفارة المصرية بتل أبيب قال فيها "لا للسلام معكم لا لسيناء"، وظل يهتف بعبارات شديدة اللهجة ضد المصريين والسلطات المصرية.

وفى السياق نفسه، قالت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلى صباح اليوم، السبت، إن السلطات الإسرائيلية شددت من إجراءاتها الأمنية أمام السفارة المصرية خوفا من اندلاع أعمال عنف من جانب الإسرائيليين ردا على عملية اقتحام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة مساء أمس الجمعة.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" قد قال فى تصريحات له فى وقت سابق اليوم إنه لا يجوز أن تسمح مصر بأن يمر ما حدث أمام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة مرور الكرام، ولا بالمساس بنسيج العلاقات السلمية مع إسرائيل، وبما وصفه الانتهاك السافر للأعراف الدولية.

وأعرب نتانياهو عن سروره لإنقاذ حراس السفارة الستة الذين كانوا متواجدين بمقر السفارة، مشيداً برباطة جأشهم إلى حين إخراجهم من مقر السفارة، حسبما قالت إذاعة الجيش الإسرائيلى.

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلى إلى أن السلطات المصرية اتخذت فى نهاية الأمر الخطوات اللازمة لإنقاذ حرس السفارة مما يستحق الشكر والتقدير، كما شكر الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" على مساعدة إدارته فى الحادث.

11 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=490052
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More