Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 11، 2011

تظاهر المئات أمام "الزراعة" لتغيير القيادات ورفع المرتبات

Add to Google

تظاهر المئات من الموظفين والمؤقتين والفلاحين والعاملين بوزارة الزراعة أمام مقر الوزارة، صباح اليوم، لمطالبة الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بمساواة العاملين وتثبيت جميع العمالة المؤقتة، ورفع مكافأة نهاية الخدمة، كما طالبوا بتغيير قيادات التعاونيات الزراعية وتفعيل دور الإرشاد الزراعى مع مراكز البحوث الزراعية على أرض الواقع.

وردد المتظاهرون هتافات "يا وزير يا صلاح.. المؤقت حقه راح"، "عار عار.. يا وزير بدون قرار"، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها "أنا غاضب يا مصر"، و"يوم غضب الزراعيين.. يوم الكرامة والعدل".

وأكد المتظاهرون أن معظم المسئولين بوزارة الزراعة تسببوا خلال السنوات الماضية فى إهدار حقوقهم، وميزوا البعض منهم على الآخرين، مطالبين رئيس المجلس العسكرى ورئيس الوزراء بالتدخل والقضاء على الفساد الذى ما زال موجوداً فى أرجاء الوزارة.

كما اتهم المتظاهرون وزير الزراعة بالتلاعب بالموظفين والعاملين المؤقتين بقطاعات الوزارة الذين تلقوا وعودا بالتعيين فى عهد الوزير السابق لكن تم التراجع عنها عند تولى الوزير الجديد، متسائلين عن مصير عائد المشروعات الأجنبية المحلية وأراضى مشروع شباب الخريجين ومشروع إسكان العاملين بالوزارة وأرض شرق العوينات.

وهدد المتظاهرون بالإضراب عن العمل إن لم يتم الإستجابة لمطالبهم ورفع الحد الأدنى للأجور مثل باقى الوزارات ورفع نسبة الحوافز البالغة 25% إلى 200%، وزيادة نسبة الأجر الإضافى إلى 200%.

11 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=490433
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More