Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 24، 2012

مسلحون لبنانيون في البقاع يخطفون سوريين للمبادلة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
جانب من تظاهرة أهالي المخطوفين اللبنانيين

شهد البقاع الشمالي ليل أمس تطوراً بارزاً، تمثل في خطف مسلحين ما بين3 و5 سوريين لمبادلتهم باللبنانيين الـ11 المخطوفين منذ أيار الماضي على الحدود السورية – التركية.

وعلى الرغم من شحة المعلومات وتضاربها بهذا الشأن، إلا أن ما رشح من تقارير أولية أفاد أن عملية الخطف تولتها مجموعة مسلحة، استهدفت باصا سوريا كان في طريقه من مدينة حماه السورية الى لبنان، وحصلت بين العين واللبوة، وقد أنزل3 أو 5 من ركاب الباص قيل إنهم من المعارضة السورية بقصد مبادلتهم بالمخطوفين اللبنانيين الـ11 في سوريا.

في المقابل نسبت وكالة "يونايتدبرس انترناشونال" الى مصدر أمني أن مجموعة مسلحة خطفت 3 سوريين يعتقد أنهم من المعارضة، فيما كانت حافلة تنقلهم وآخرين في طريقها الى سوريا، وأن عملية الخطف حصلت في البزالية. وسأل المسلحون ركاب الحافلة من منهم من مدينة حماه وعندما أجاب الثلاثة انهم من حماه أنزلوهم وانطلقوا بهم الى جهة مجهولة. ووزعت مجموعة غير معروفة تطلق على نفسها "سرية المختار الثقفي" بيانا على مواقع الكترونية طالبت فيه باطلاق اللبنانيين الـ11 في مقابل الافراج عن السوريين.
وأوضحت مصادر مواكبة ليلاً، وفقاً لما أشارت صحيفة النهار اللبنانية، أنه تبين أن المسلحين خطفوا5 سوريين، ثم تبين لهم أن 3 منهم لا علاقة لهم بالمعارضة فأطلقوهم واحتفظوا بالاثنين الآخرين.

وليلا نسبت وكالة أنباء الشرق الاوسط "أ ش أ" المصرية إلى مصدر مسؤول في "حزب الله" أن لا معلومات مؤكدة لدى الحزب عن عملية الخطف، وأنه سيصدر بيانا في حال توافر هذه المعلومات لديه.

Al Arabiya 24 Jul, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/07/24/228022.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More