Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 27، 2011

خفاجى: موقف أيمن نور القانونى يمنعه من الترشح للرئاسة

اتهم الدكتور مدحت خفاجى، نائب رئيس حزب الغد "جبهة نور"، الدكتور أيمن نور، زعيم الحزب، بعدم اتباعه سياسة التشاور مع الحزب أو أعضائه، وأنه لم يتشاور معه أو أخذ رأيه فى مسألة ترشحه لرئاسة الجمهورية، لافتا إلى أن موقف الدكتور نور فى الترشح غير قانونى، لعدم حسم مسألة حبسه وموقفه القانونى.

وأضاف خفاجى فى مداخلة تليفونية لبرنامج "على الهوا"، والذى يذاع على قناة أوربت، أن الدكتور أيمن نور تقدم بالتماس للنائب العام لإعادة محاكمته، وأنه من المنتظر تشكيل لجان للنظر فى تلك المسألة من قبل النائب العام.

وأشار إلى أنه لديه برنامج متكامل لترشحه لرئاسة الجمهورية، يشمل أبرز المشاكل الرئيسية فى مصر، وصلت إلى أنه وضع حلاً لمشكلة العنوسة، لافتا إلى ضرورة أن يشمل البرنامج حلولا لكافة المشاكل الرئيسة بمصر، متوقعا حدة المنافسة على الرئاسة خلاف عام 2005 وذلك لوجود شخصيات قوية أمثال عمرو موسى، والدكتور البرادعى، وحمدين صباحى، مشيرا إلى أن قوة البرنامج هى التى ستدفع المواطنين لانتخاب صاحب ذلك البرنامج.

وأكد أنه على استعداد لمناقشة برنامجه مع أى مواطن على التليفون أو على "فيس بوك"، لافتا إلى أنه لا يعانى من أى أمراض صحية، مفضلاً المرشح ذى السن الأصغر فى حالة امتلاكه لبرنامج قوى.

27 Mar, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=377573
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More