Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 10، 2011

للمرة الثالثة.. إسرائيل تحذر من السفر لسيناء وتركيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن هيئة مكافحة الإرهاب التابعة لمكتب رئيس الوزراء وجهت تحذيرات مساء اليوم، الأحد، للإسرائيليين بعدم السفر إلى سيناء لتكون المرة الثالثة فى أقل من شهر التى يتم فيها إطلاق هذة التحذيرات.

وأضافت الصحيفة، أن هيئة مكافحة الإرهاب لم تكتف فقط بتحذير السفر إلى سيناء بل شملت إيضا تركيا وليبيا واليونان وقبرص خشبة تعرض الإسرائيليين لعملية خطف أو هجمات إرهابية خلال احتفال اليهود بعيد الفصح، معتبرة سيناء المنطقة الأشد خطورة على حياة الإسرائيليين.

ونقلت الصحيفة عن مسئول إسرائيلى، أن الهيئة رفعت من درجة التحذيرات لتصل إلى القصوى فى أعقاب التصعيد الأخير فى قطاع غزة، موضحا أنه تم توجيه تحذيرات أخرى للإسرائيليين القربين من الضفة الغربية خشية قيام حماس بعمليات خطف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهيئة أطلقت تحذيرها الأول فى نهاية شهر مارس الماضى، بعدم سفر الإسرائيليين جواً للعراق وقبل أسبوع وجهت الهيئة تحذيرات للإسرائيليين بالخروج فوراً من سيناء.

ومن جهة أخرى، وجهت الهيئة تحذيرات مماثلة للإسرائيليين فى أنحاء العالم تحذرهم من لقاء شخصيات ليسوا على علاقة بهم.

11 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=388308
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More