Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 10، 2011

الأمن اليمنى يخترق موقعا إلكترونيا لـ"الإصلاح"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

تعرض موقع "الإصلاح نت" التابع للدائرة الإعلامية للتجمع اليمنى للإصلاح، لحادثة اختراق من قبل الأمن القومى مساء أمس، الجمعة، ونشروا عليه أخبارا كاذبة، ولكن فنيى الموقع تمكنوا من حذف تلك الأخبار وإعادة الصفحة والتغلب على الاختراق.

وعلن الموقع اليوم ،السبت، أن المخترقين كانوا قد نشروا أخبار كاذبة عن "الشيخ حميد الأحمر وكشف مخططه لجر اليمن نحو الفوضى" و " صورة الرئيس صالح ونعم للحوار " .

واعتبرت إدارة الموقع هذا الاختراق من قبل الأمن القومى محاولة لتشويه تغطية الإصلاح نت لأحداث الثورة الشعبية المطالبة برحيل الرئيس صالح ونظامه الدموي، وأعدته إفلاساً وعجز عن مواجهة الحقيقة ، مؤكده أن مثل هذه الأساليب الرخيصة لا تحل مشكلة ولن تنقذ النظام من الزوال، فالشعب اليوم وبكل فئاته بات موحدا تحت مطالب رحيل النظام ولن يرضى عن ذلك بديلا، محملة السلطات اليمنية كامل المسئولية .

يذكر أن موقع "الإصلاح نت" كان قد تعرض فى وقت سابق لعدة عمليات قرصنة منظمة لأكثر من مرة خلال أسبوع .

10 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=387731
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More