Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 10، 2011

مهندسو أنشاص يبلغون النائب العام عن مخالفات المفاعل الثانى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور محمد طه القللى رئيس هيئة الطاقة الذريةالدكتور محمد طه القللى رئيس هيئة الطاقة الذرية

تقدم عدد من مهندسى المفاعل الأرجنتينى البحثى الثانى بأنشاص، صباح اليوم، السبت، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، يطالبون فيه بفتح تحقيق موسع حول ما وصفوه بإهدار المال العام فى التعاقد مع شركة أمفاب الأرجنتينة التى تولت إنشاء المفاعل البحثى الثانى بأنشاص عام 1994.

واتهم البلاغ الذى يحمل رقم 49221 كلا من الدكتور مهندس أمجد شكر مدير المشروع ، والدكتور إبراهيم الداخلى رئيس هيئة الطاقة الذرية الأسبق، والدكتور محمد طه القللى رئيس الهيئة الحالي، بتسلم المفاعل معطل عن العمل من شركة أمفاب، وأنفاق ملايين الجنيهات على صيانته قبل تشغيله.

من جانبه، نفى القللى لليوم السابع، مسئوليته عن عطل المفاعل الأرجنتينى مؤكدا إنه ترأس الهيئة منذ 5 أعوام ولم يتولى إجراءات تسلم المفاعل من أمفاب.

وأوضح القللى أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية، تولت بنفسها عمليات تسلم المفاعل من الشركة وهى التى أجرت إجراءات تشغيله وتجريبه مؤكدا أن الحديث عن المفاعل ظهر فجأة الآن من أجل الطعن فى البرنامج النووى المصرى والقضاء عليه نهائيا والنيل من سمعة علمائه الذين تشهد لهم المحافل الدولية.

10 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=387725
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More