Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أبريل 02، 2011

تدهور الحالة الصحية للبحارة المصريين المختطفين بالصومال

قالت فريدة صالح زوجة المهندس وائل صالح كبير مهندسى السفينة المصرية المختطفة بالصومال إن الحالة الصحية لزوجها ومن معه من المصريين وباقى الطاقم فى تدهور شديد بسبب قلة الطعام والأدوية.

وأضافت فريدة أن المفاوضات ما تزال حتى الآن منقطعة مع القراصنة، ولم يتم التوصل حتى الآن لحل من أجل الإفراج عن ذويهم، وأشارت إلى أن اتصالاتها مع مسئولى شركة البحر الأحمر للملاحة وهى الشركة المشغلة للسفينة قد انقطعت تماما بسبب عدم المصداقية فى التعامل والوعود الكاذبة فى أنهم قد توصلوا إلى اتفاق ولم نر أى تقدم منذ اختطاف السفينة فى يوليو الماضى.

وأضافت فريدة أن الأسبوع الماضى شهد ذهاب وفد من أهالى البحارة إلى الخارجية المصرية ووعدونا بالإفراج عن البحارة، وقالت إن هناك تحسنا فى المعاملة من الخارجية المصرية الآن عما كانت عليه قبل 25 يناير.

يذكر أن السفينة المصرية M.V.suez مختطفة منذ يوليو الماضى وتحمل على متنها عددا من البحارة المصريين والباكستانيين والبنجلادشيين، وكانت هناك أكثر من محاولة للإفراج عن البحارة، إلا أنها باءت بالفشل وأدى تأخر مسئولى الشركة فى المفاوضات إلى ارتفاع مبلغ الفدية من 600 ألف دولار إلى مليونى دولار، ومنذ هذا الوقت لا تزال المفاوضات منقطعة مع القراصنة.

03 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=382541
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More