Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 01، 2011

ضبط عدد من البلطجية والخارجين عن القانون بالقليوبية

Bookmark and ShareAdd to Google

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى القبض على عدد من الخارجين عن القانون والمسجلين الخطر فى حملة أمنية شملت عدد من مناطق المحافظة.

في مدينة الخانكة ألقى القبض على" مينا .ر" 19 سنة، عاطل، و"أحمد .ج" 17سنة، عاطل، وبحوزتهما 200 جرام بانجو وتم ضبط تشكيل عصابى من عاطلين هما "مصطفى .س" 19سنة و"محمد .ع" إثناء سرقتهما السيارة رقم 31897ملاكى المنوفية.

كما نجحت الحملة فى ضبط كل من "محمد .ع" و"جمعة .س" هاربين من سجن أبو زعبل فى الأحداث الأخيرة.

وفى مدينة قليوب تم القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 150 قرص مخدر، وضبط" أحمد .ع" هارب من سجن أبو زعبل، وسبق اتهامه فى 21 قضية مخدرات وسرقة إضافة إلى ضبط كل من" إبراهيم .م" 18سنة، عاطل، و"سيد .ع" و"محمد .ع" وبحوزتهم أسلحة بيضاء بقصد سرقة المواطنيين بالإكراه فى الشوارع.

وفى مدينة العبور تم ضبط كل من "علاء الدين .ك" وبحوزته 2 سلاح أبيض وكمية من الهيروين و"محمود .ح" وبحوزته 30 قرص ترامادول وسلاحا أبيض و"سامح .غ" و"وليد .ا" مسجلين خطر وهاربين من إحدى القضايا و"محمد .ص" هارب من سجن ابو زعبل فى قضية مخدرات ومحكوم بالسجن عليه 3 سنوات.

كما نجحت الحملات فى ضبط تشكيل عصابى من 3 عاطلين يستقلون السيارة رقم 698 (ب . هـ . س) لقيامهم بفرض إتاوات وممارسة أعمال البلطجة.. تحررت المحاضر اللازمة وإحالة المتهمين إلى النيابات المختصة للتحقيق.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

01 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=402491
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More