Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، مايو 26، 2011

تسليم مقر الحزب الوطنى الرئيسى بالجيزة للمجلس القومى لحقوق الإنسان

Bookmark and ShareAdd to Google

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، تسليم مقر الحزب الوطنى الرئيسى الكائن بشارع مراد، للمجلس القومى لحقوق الإنسان، بعد احتراق مقره فى أحداث الثورة.

وقال عبد الرحمن فى تصريحات خاصة، إن المحافظة تجرى الآن إنهاء أوراق التسليم بعد نقل ملكية مبانى الحزب لها، تمهيد لتسليمها للمجلس، كما لفت إلى رفع لافتات الحزب الوطنى من المقار التى سيطر عليها الحزب المنحل طوال الثلاثين عامًا الماضية واستبدالها بلافتات تحمل اسم محافظة الجيزة.

وكلف عبد الرحمن قيادات المحافظة بإعداد دراسة شاملة قوامها تحقيق مصالح واحتياجات المواطنين من هذه المقار، واستخدامها فى خدمة المواطنين سواء بتحويلها إلى مستشفيات أو مدارس تستوعب أبناء المحافظة، بما يقضى على ارتفاع كثافة الفصول إلى جانب دراسة تحويل بعض هذه المقار إلى نقاط للشرطة لإعادة الأمن للمواطنين.

وطالب خلال اجتماعه الأول بأعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة، بحسم التوقيتات الخاصة بمشروعات الخطة، مؤكداً أنه لن يتهاون فى اتخاذ أى إجراءات تتضمن حماية المال العام وأن أى موظف يهمل فى أداء خدمات للمواطنين وعدم أدائها وفق مستويات الجودة المطلوبة لن يكون له تعامل مع المواطنين.

كما وافق عبد الرحمن على تخصيص مقر الحزب الوطنى فى إمبابة ليكون مركزاً للتنمية البشرية لأبناء إمبابة على أن تتم إجراءات التخصيص خلال الأيام القليلة المقبلة مع الجهات المختصة.

Chat about this story w/ Talkita

26 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=421076
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More