Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 03، 2011

مؤتمر "مصر الأول": الإخوان الخاسر الوحيد من عدم المشاركة

حسين عبد الغنى، عضو اللجنة التحضيرية لمؤتمر "مصر الأول"حسين عبد الغنى، عضو اللجنة التحضيرية لمؤتمر "مصر الأول"

Bookmark and ShareAdd to Google

طالب الإعلامى حسين عبد الغنى، عضو اللجنة التحضيرية لمؤتمر "مصر الأول" جماعة الإخوان المسلمين بالمشاركة فى فاعليات المؤتمر، مضيفا "القوى التى لن تشارك بالمجلس الوطنى هى" الخاسرة الوحيدة، وذلك لعدم تفاعلها مع ممثلى القوى الوطنية سعيا لتحقيق مطالب ثورة 25 يناير.

وأوضح عبد الغنى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، الثلاثاء، بمقر نقابة الصحفيين لإعلان استكمال ترتيبات عقد مؤتمر "مصر الأول" الذى من المقرر عقده يوم السبت المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر أن اللجنة قد تلقت موافقة من كافة القوى السياسية بخلاف جماعة الإخوان المسلمين للمشاركة فى فاعليات المؤتمر، مضيفا أن المجلس الوطنى تنظيم شعبى لا ينافس الحوار الوطنى الذى دعت إليه حكومة الدكتور عصام شرف.

وفى ذلك السياق أكد الدكتور ممدوح حمزة الاستشارى الهندسى وعضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر على قبول المجلس الأعلى للقوات المسلحة 7 دعاوى من أصل 23 دعوى،كما أرسلت اللجنة التحضيرية دعاوى إلى حكومة الدكتور شرف إلا أن الحكومة لم تحدد موقفها بعد، وكشف حمزة أن الأسماء المشاركة فى المؤتمر جاءت بناء على طلب منهم، مؤكدا أن اللجنة التحضيرية لم تحدد هى أسماء الحضور.

وذكر أن الأوراق المقدمة خلال المؤتمر تعبر عن أصحابها، مشيرا إلى أنها متاحة عبر الموقع الإلكترونى الرسمى للمجلس، لإدخال التعقيبات عليها ومن ثم إكسابها الشرعية.

فيما أكد جمال فهمى، عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أن المجلس الوطنى الذى من المقرر تشكيله يوم المؤتمر من المقرر أن يمثل الشباب نسبة 1/3 من المجلس، وذلك ليكون هو السبيل القادم فى إكمال حياة المجلس، مضيفا أن جميع الطبقات العمالية وجميع الرقع الجافية والتيارات السياسية ستكون ممثلة داخل المؤتمر، وذلك بهدف للحفاظ على عدم ضياع دماء الشهداء الثورة واستكمال مطالبها.

Chat about this story w/ Talkita

04 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=404228
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More