Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مايو 28، 2011

"البدوى" فى عمومية الوفد غير المكتملة: ليس لى قائمة وأنا حكم بين الجميع

Bookmark and ShareAdd to Google

بدأت صباح اليوم انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد وسط إقبال شديد من أعضاء الجمعية العمومية للحزب، ومن المقرر أن يتم اختيار 50 عضواً للهيئة العليا من بين 191 مرشحاً، كما سيتم اختيار 5 لسكرتارية الهيئة الوفدية من بين 21 مرشحاً، ولم يبدأ الاقتراع حتى الساعة 2 ظهرا نظرا لعدم اكتمال النصاب القانونى، فى حين رجحت مصادر وفدية اكتمال النصاب خلال ساعة.

من ناحيته، أكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد أن الوفد تعود دائماً أن يقدم نموذجاً للممارسة الديمقراطية حتى فى عهد النظام البائد عندما قدم نموذجاً ديمقراطيا فى انتخابات رئاسة الوفد يوم 28 مايو 2010 .

وشدد د. السيد البدوى على أن الوفد سيقدم اليوم نموذجاً جديداً للممارسة الديمقراطية وأنه هو الذى سيخرج فائزاً فى انتخابات اليوم، وهى أول انتخابات فى الأحزاب بعد ثورة 25 يناير العظيمة.

وأكد رئيس حزب الوفد أنه ليس له أى قائمة فى انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد لأنه حكم بين الجميع، كما أكد أنه لم يطلب من أى مرشح أن يتقدم بالترشح فى انتخابات الهيئة العليا، لأن الجميع أعضاء فى أسرة الوفد، كما أنه يثق فى أن الجمعية العمومية لحزب الوفد قادرة على فرز من يمثلها، وستقدم نموذجاً جديداً فى الممارسة الديمقراطية، وسيخرج الوفد اليوم فائزاً.

Chat about this story w/ Talkita

28 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=422222
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More