Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 17، 2011

محافظة القاهرة تسلم عقود 126 وحدة سكنية لقاطنى مخيمات السلام

Bookmark and ShareAdd to Google

بدأت محافظة القاهرة صباح اليوم الخميس، تسليم عقود الوحدات السكنية للمستحقين من أهالى مخيمات السلام، وعددهم 126 حالة تبين من خلال البحث استحقاقهم للوحدات، وتسليم العقود لمن أنهى إجراءاته وسداد قيمة التأمين، والتى تم تخفيضها إلى 2000 جنيه بدلاً من 5000 جنيه.

وصرح د. عبد القوى خليفة محافظ القاهرة أن الوحدات السكنية التى تم تسليمها كانت مغتصبة من قبل بعض الخارجين على القانون والبلطجية خلال أحداث ثورة يناير، وتعرضت لسرقة بعض محتوياتها من شبابيك وأبواب وأدوات صحية وغيرها، وتم استعادة الوحدات منهم وتسليمها للمستحقين من أبناء مدينة السلام، مشيراً إلى أنه تم تكليف مديرية الإسكان بسرعة استكمال ما تم سرقته من محتوياتها من أبواب وشبابيك وأدوات صحية وكهربائية، وخلافه، على أن تعود الوحدات كسابق عهدها.

وكان محافظ القاهرة قد أصدر تعليماته بتشكيل لجنة من المحافظة بمشاركة أجهزة الأمن وشرطة المرافق لإجراء البحوث الميدانية والاجتماعية على الطلبات التى تقدم بها المواطنون من ساكنى مدينة السلام بمخيمات الإيواء، وعددها 1033 حالة، وقد انتهت اللجنة إلى أحقية 126 حالة فقط من الحالات المتقدمة بطلبات، كما تبين عدم استحقاق 614 حالة، نظراً لحصولهم على وحدات سكنية فى السابق، بالإضافة إلى 293 حالة لم يستدل على عناوينهم المذكورة فى الطلبات، وسوف يتم إعادة بحثهم.

وأكد أن المحافظة لن تستجيب لأى من مظاهر الاحتجاج لمواطن غير مستحق وحدة سكنية، كما تم تكليف لجنة أخرى لبحث حالات المتظلمين وتحديد أحقيتهم، وإعلام غير المستحق بسبب عدم أحقيته.

Chat about this story w/ Talkita

17 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=436578
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More