Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 17، 2011

المئات يتظاهرون تضامنا مع خالد سعيد "الفيوم"

جانب من احتجاجات أهالى الفيوم المطالبة بالقصاصجانب من احتجاجات أهالى الفيوم المطالبة بالقصاص

Bookmark and ShareAdd to Google

شهد ميدان السواقى بوسط مدينة الفيوم ظهر اليوم مظاهرة حاشدة للمئات من أبناء الفيوم الذين أدوا صلاة الجمعة بمسجد عبد الله وهبى، ثم انطلقوا إلى الميدان للتظاهر اعتراضا على مقتل الشاب محمد محمود 18 سنة أحد أبناء قرية تلات فى أحد أكمنة الشرطة بمركز إبشواى أثناء عودة الشاب من حفل زفاف أحد أصدقائه.

وشارك فى المظاهرة أحزاب الوفد والتجمع و6 أبريل والغد وكفاية ورابطة أبناء الفيوم وائتلاف شباب الثورة وممثلو جميع القوى الوطنية بالفيوم وعدد من شباب الإخوان المسلمون.

وردد المتظاهرون هتافات عديدة من بيبنها (حسبى الله ونعم الوكيل، والشعب يريد محاكمة المسؤل، ولانريد المخبر نريد محاسبة المسؤل، ويا داخلية ساكتين ليه قولوا محمد ذنبه إيه) وانضم للمتظاهرون عدد كبير من أبناء مدينة الفيوم ورفعوا لافتات عليها صورة الشاب القتيل وجابوا بها ميدان السواقى، وهتفوا ضد الشرطة وأكدوا أن حبيب العادلى راح وظلم الشرطة باق، وأمنت عناصر الشرطة الميدان دون الاحتكاك بالمتظاهرين، خوفا من اندساس أى عناصر بين المتظاهرين والقيام بأعمال بلطجة.

من جانبه أكد والد القتيل أنه شعر اليوم أن دم ابنه لن يضيع هدرا وأن أبناء الفيوم جميعهم يقفون بجواره ولن يتركوا حق محمد وأنه يشعر أن محمد يشعر بالراحة فى قبره.

Chat about this story w/ Talkita

18 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=437019
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More