Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 16، 2011

"المصريين الأحرار" يؤكد استقالة 31 من أعضائه بالدقهلية

Bookmark and ShareAdd to Google


أصدر حزب المصريين الأحرار بيانا ردا على ما تناولته بعض الصحف حول فعاليات مؤتمره الجماهيرى الذى نظمه بالمنصورة مساء الثلاثاء، أكد فيه أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة التى تم تداولها.

وأضاف أنه فى ظل ما يحققه الحزب من نجاحات وما يكتسبه من شعبية تزيد يوما بعد يوم، فإن افتعال بعض العابثين لمشاكل أو مشاحنات فى مؤتمرات الحزب أو جولاته المتتالية فى كل ربوع مصر يصبح من الأمور المتوقعة.

وأشار البيان إلى أن الحزب يؤكد احترامه الكامل للثقة التى يكتسبها لدى المواطن المصرى، ويشيد بوعى أهالى الدقهلية الذى ساهم فى إنجاح المؤتمر الشعبى الذى أقيم بالمنصورة أمس الأول، والذى شهد إقبالا جماهيريًا كبيراً رغم حالة الشد والجذب التى سبقت فعاليات المؤتمر، بحضور أكثر من 2000 مواطن.

وحول ما أثير فى بعض وسائل الإعلام حول أعداد من الاستقالات الجماعية التى تم تقديمها للحزب خلال المؤتمر بسبب ظهور أعضاء من الحزب الوطني، أكد الدكتور أحمد سعيد، العضو المؤسس بالحزب أن هذه الاستقالات عددها واحد وثلاثون فقط، وأن الحزب يأخذ على محمل الجد أى استقالات يتقدم بها أى أعضاء ، مضيفا أن الحزب سيتواصل مع هؤلاء الأعضاء للتحقق من سبب رغبتهم فى ترك الحزب ومعالجة الأسباب إن كانت ترجع لأى سوء فهم أو خطأ من جانب الحزب.

وأضاف سعيد أن الحزب لا يقوم بتنقية الزائرين لمؤتمراته الجماهيرية فهى مفتوحة للجمهور كله ويتم الإعلان عنها بشكل علنى وليس شخصيا، وبالتالى فمن الممكن تواجد أى شخص فى تلك المؤتمرات دون قدرة الحزب السيطرة على ذلك.

Chat about this story w/ Talkita

16 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=436260
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More