Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 16، 2011

دعبس يتقدم لـ"لجنة شئون الأحزاب" لتأسيس "مصر الحديثة"

Bookmark and ShareAdd to Google

تقدم الدكتور نبيل دعبس وكيل مؤسسى حزب مصر الحديثة بأوراق تأسيس الحزب للجنة شئون الأحزاب متضمنة توكيلات نحو 6 آلاف عضو مؤسس إضافة إلى عشرة آلاف عضو عامل بالحزب.

وأكد دعبس لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية بعدد كبير من المرشحين لاسيما فى المحافظات مشيراً إلى أنه يدرس إمكانية التحالف مع أى حزب من الأحزاب الليبرالية القائمة والتى تتفق مع مبادئ الحزب وتوجهاته الرئيسية.

وقال دعبس، إن الأسبوع المقبل سيشهد تشكيل جميع لجان الحزب، كما سيتم البدء فى إنشاء مقرات للحزب فى مختلف المحافظات إضافة إلى المقر الرئيسى بالقاهرة بمنطقة المعادى الجديدة، كاشفا عن أن كل مقر سيتم تجهيزه بوحدة طبية تقدم خدمات صحية متكاملة مجانا، فضلا عن وحدة لمحو الأمية يقوم عليها نخبة من التربويين، وكذلك وحدة أخرى لتعليم مهارات الكمبيوتر وكلها ستقدم خدماتها للمواطنين مجانا فى إطار سياسة الحزب الداعمة للبعد الاجتماعى وتأكيدا لرسالة الحزب فى هذا الشأن.

وأوضح دعبس أن حزب مصر الحديثة يضم عددا كبيرا من شباب الثورة لاسيما فى المحافظات الذين كان لهم دور مؤثر فى الثورة وسيتم الدفع ببعضهم فى الانتخابات البرلمانية القادمة، كما يضم الحزب عددا كبيرا من أساتذة الجامعات والعلماء لأن الحزب يولى اهتماما كبيرا بالعلم والتعليم.

Chat about this story w/ Talkita

17 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=436416
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More