Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 16، 2011

"شرف" يهنئ "أردوجان" بفوز حزبه فى الانتخابات التشريعية بتركيا

الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء ورئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجانالدكتور عصام شرف رئيس الوزراء ورئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان

Bookmark and ShareAdd to Google

أجرى الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء اتصالاً هاتفياً أمس مع رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان، هنأه خلاله على تحقيق حزب العدالة والتنمية الذى يرأسه فوزاً هاماً بالانتخابات التشريعية الأخيرة فى تركيا.

ونقل "شرف" لـ "أردوجان" تحيات المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه باسم شعب مصر وحكومته، مؤكداً حرص مصر على دعم وتطوير العلاقات مع تركيا فى المرحلة الراهنة، وتبدل الخبرات فى كافة المجالات التنموية، مشيراً إلى أن النموذج التركى فى التحول الديمقراطى يمثل تجربة جادة ومفيدة يمكن الاستفادة منها أو من بعض جوانبها فى المرحلة الراهنة فى مصر.

ومن جانبه عبر "أردوجان" عن تقديره وشكره لهذه اللفتة التى تعبر عن عمق العلاقات التى تجمع بين البلدين اللذين يرتبطان بعلاقات تاريخية وطيدة وعلاقات سياسية واقتصادية متنامية.

كما أكد أن المرحلة القادمة يجب أن تشهد علاقات أوثق بين البلدين ودفعها من أجل تحقيق المصلحة المتبادلة ودعم ومساندة مصر فى هذه المرحلة الهامة من مراحل التحول واستعداد تركيا لتقديم ما يطلب منها لمساندة مصر ودعمها فى هذه المرحلة .

وعبر "أردوجان" خلال الاتصال الهاتفى عن طلبه زيارة مصر فى أقرب وقت ممكن لوضع أسس النهوض بالعلاقات فى المرحلة القادمة، بما يحقق المصلحة العليا للبلدين الشقيقين، ودعم مصر فى هذه المرحلة.

Chat about this story w/ Talkita

16 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=435907
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More