Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 11، 2011

العيسوى يتعهد بإعادة محاكمات بدو سيناء ويؤكد:عصر أمن الدولة انتهى

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، اليوم السبت، أنه سيبحث مسالة الأحكام الغيابية الصادرة بحق عدد من بدو سيناء مع وزير العدل فى أقرب فرصة وبحث إمكانية إعادة فتح ملف القضايا الخاصة بأبناء سيناء خاصة المتهمين فى تفجيرات دهب عام 2004.

وقال العيسوى خلال لقائه بأربعة ممثلين عن حركة "ثوار سيناء" ظهر اليوم السبت إن "عصر أمن الدولة انتهى"، مؤكدا أن جهاز الأمن الوطنى دوره معلوماتى فقط وأهدافه هى حماية الوطن والمواطنين.

وعن الانفلات الأمنى قال العيسوى: "أرسلنا مدرعات من الشرطة وهناك تنسيق مع الجيش وحملات مستمرة فى سيناء لإعادة الانضباط الأمنى لها"، مشيراً إلى أنه على استعداد للجلوس مع القبائل البدوية بالعريش فى مؤتمر مفتوح للتعرف على مشاكلهم عن قرب والعمل على حلها.

وفيما يخص محاكمة الضابط المتهم بقتل الشهيد محمد عاطف، خلال أحداث ثورة 25 يناير فى سيناء، أكد العيسوى أنه لا يمانع من محاكمة الضابط المتهم فور التعرف عليه، مطالباً شباب العريش بإرسال الفيديو الخاص بعملية القتل لتحديد الضابط المتورط.

حضر اللقاء الذى تم تأجيله من أمس إلى ظهر اليوم محمد البنا الأمين العام لحركة ثوار سيناء، ومحمد هندى منسق عام الحركة، والعضوان حسين نوفل ومحمد عبد الصاحى.

Chat about this story w/ Talkita

12 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=432927
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More