Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 11، 2011

جنايات القاهرة ترفض تظلم الجابرى وتؤيد استمرار حبسه

Bookmark and ShareAdd to Google

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد هناء المنسى رفض التظلم المقدم من عبد الناصر الجابرى - عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الهرم والعمرانية - على قرار حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه فى موقعة "الجمل" والتحريض على قتل المتظاهرين خلال الفترة من 2 و3 فبراير الماضى.

قدم دفاع المتهم إلى المحكمة تقارير طبية تفيد رفض مستشفى القصر العينى استقبال حالة المتهم والتى قال عنها إنها متأخرة كما طالب بإخلاء سبيل المتهم.

كان المستشار محمود السبروت، رئيس هيئة التحقيق فى موقعة الجمل، قرر حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات ونسب إليه تهم التحريض على قتل المتظاهرين.

يذكر أن "عبد الناصر الجابرى" عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الهرم والعمرانية قد تم نقله الأحد الماضى إلى إحدى المراكز المتخصصة فى أمراض الأورام والكبد، بعد أن ثبت من تقرير حالته الصحية أنه يعانى من تليف فى الكبد وورم، ويحتاج إلى رعاية خاصة لا يمكن توفرها بمستشفى سجن طره.

كما تم اتهامه فى قضية موقعة الجمل وتوجيه أربع اتهامات له تمثلت فى تحريضه بالاتفاق والمساعدة مع بعض قيادات الحزب الوطنى على الاعتداء على المتظاهرين يومى 2 و3 فبراير الماضيين بميدان التحرير، وتكوين جماعات إجرامية من البلطجية وأصحاب الخيول والجمال من نزلة السمان، للاعتداء على المحتجين على الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية، فضلا على تكدير السلم العام وترويع المواطنين، والتسبب فى قتل وإصابة عدد من المتظاهرين.

Chat about this story w/ Talkita

12 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=432871
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More