Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 19، 2011

بالصور.. جولة تفقدية لرئيس جامعة الأزهر لمتابعة سير الامتحانات

Bookmark and ShareAdd to Google

على الرغم من أننا لم نلحظ أى وجود لقوات الأمن من الداخلية التى كان من المفترض أن تؤمن سير امتحانات الجامعة من الخارج أو وجود أفراد من قوات الجيش أو مركبات من الجيش لتأمين اللجان من الداخل، سادت جامعة الأزهر حالة من الهدوء فى أيام امتحانات الجامعة حيث من المقر أن يؤدى اليوم أكثر من 450 ألف طالب بالجامعة امتحانات نهاية العام فى أكثر من 70 كلية على مستوى كليات الجامعة بفرعيها الوجه البحرى والقبلى.

على الجانب الآخر قام صباح اليوم الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة بجولة تفقدية زار خلالها كليات فرع البنات بمدينة نصر لمعرفة سير عملية الامتحانات، والتعرف على مشاكل الطلبة والقائمين على أعمال اللجان.

تفقد بفرع البنات كلية الدراسات الإنسانية واستمع لطالبات قسم الجغرافيا بالفرقة الثانية، وتأكد من عدم وجود أى مشاكل تقابل الفتيات المنتقبات، وزار أيضا كلية العلوم والفرقة الأولى إعدادى لطب أسنان.

وتفقد كذلك الطالبات الوافدات من ماليزيا واللاتى أدت امتحان الإعدادى طب أسنان وطالبات كلية الدراسات الإسلامية الذين أدوا امتحان مادة القرآن.
كما تفقد خلال الزيارة كلية تربية بنين مدينة نصر التى يبلغ عدد طلابها 12 ألف طالب، وطلب من مراقبى اللجان توفير نماذج الإجابة لمن فرغت ورقة إجابته.

رافق "العبد" خلال الزيارة كلا من الدكتور صلاح صديق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور فريد حمادة نائب رئيس الجامعة فرع البنات، ومحمود شعيب الأمين العام للجامعة، وعبد الرءوف محمود الأمين العام المساعد ، ومحمود صبيحة مدير عام أمن الجامعة.

كما أصدر "العبد" قرار بتشكيل لجنة لمتابعة سير عملية الامتحانات وتتكون من نواب رئيس الجامعة للوجهين القبلى والبحرى وفرع البنات والأمين العام للجامعة والأمين العام المساعد ومدير عام الأمن بالجامعة، وتشكيل لجنة فرعية تتلقى شكاوى الطلاب وأوليا الأمور والقائمين على اللجان وتتكون من كلا من عبد الرءوف محمود الأمين العام المساعد و العقيد خالد فتحى مسئول الأمن والدكتور محمود أحمد إبراهيم الأمين العام المساعد لفرع البنات و السيد محمود صبيحة مدير عام أمن الأزهر، وتم تخصيص الأرقام التالية لتقلى الشكاوى وهى 22611416 ، 0101560706،0107518890،0128091663 ، والفاكس 22617174، 25905168.

أخبار متعلقة ..
◄ "التعليم" تؤكد عدم وجود أسئلة بمادة "الألمانى 2 ثانوى" من المحذوف
◄طالبة تمزق ورقة امتحان الفيزياء بالفيوم
◄سهولة غير متوقعة فى فيزياء الثانوية العامة بالأقصر
◄بكاء فى لجان الثانوية العامة بجنوب سيناء فى امتحان الفيزياء
◄طلاب المرحلة الثانية بالسويس يشيدون بسهولة مادة الفيزياء
◄هدوء فى امتحان الفيزياء بالبحيرة.. وغرفة العمليات لم تتلق شكاوى
◄طالب يحاول الانتحار بالدقهلية وآخر يقطع شرايين يده بكفر الشيخ
◄طلاب الثانوية العامة بالمنوفية سعداء بامتحان الفيزياء


Chat about this story w/ Talkita

19 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=437678
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More