Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 19، 2011

شيخ الأزهر يهنئ البابا شنودة بسلامة العودة ويطمئن على صحته

Bookmark and ShareAdd to Google

أجرى فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالاً هاتفياً، أمس، بقداسة البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، للاطمئنان على صحته بعد إجرائه بعض الفحوصات والتحاليل الطبية بمستشفى كليفلاند كلينك بولاية أوهايو الأمريكية.

أعرب الإمام الأكبر عن تمنياته للبابا بالشفاء العاجل وعودته بسلامة اللـه معافى سالما، معربا عن أمله فى أن ينعم اللـه عليه بنعمة الصحة والعافية، باعتباره يمثل رمزًا للوطنية، وأكد الإمام الأكبر روح التعاون والإخاء التى تجمع بين المصريين جميعا من مسلمين وأقباط، باعتبارهم شركاء فى وطنهم، ويسعون جميعا إلى تقدمه ونموه ونبذ كل أسباب الفرقة.

من جانبه، طمأن قداسة البابا شنودة الثالث، خلال الاتصال الهاتفى، فضيلة الإمام الأكبر على صحته، معرباً عن أمله فى ينعم الله على مصر بالأمن والأمان، وعلى شعبها بالمحبة والاستقرار.

كان قداسة البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قد غادر القاهرة منذ 22 مايو الماضى متوجها إلى نيويورك فى رحلة علاجية استمرت ثلاثة أسابيع أجرى خلالها فحوصات طبية دورية بمستشفى كليفلاند كلنيك بولاية أوهايو الأمريكية.

Chat about this story w/ Talkita

19 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=438028
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More