Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 19، 2011

تأخر نتيجة القيد بالصحفيين يثير قلق المتقدمين

وزير التربية والتعليم د.أحمد جمال الدين موسىوزير التربية والتعليم د.أحمد جمال الدين موسى

Bookmark and ShareAdd to Google

تلقت غرفة العمليات المركزية، المشرفة على امتحانات الثانوية العامة، بلاغاً اليوم من إحدى لجان الامتحان بمحافظة المنيا، يفيد بتمزيق طالب ورقة أسئلة الفيزياء، لشعوره بعدم قدرته على حلها، رغم رضا الطلاب عن مستوى الامتحان.

وأكدت غرفة العمليات أن عدد الطلاب الذين أدّوا امتحان اليوم بلغ 158 ألفاً و934 طالباً، منهم 15 ألفاً و324 طالباً أدوا امتحان المادة باللغة الإنجليزية، و1039 طالباً باللغة الفرنسية و5 طلاب باللغة الألمانية.

من جهته، قال محمود ندا، رئيس الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة، إن سحر أمين، مستشار مادة اللغة الألمانية، أكدت عدم وجود أسئلة فى امتحان اللغة الثانية "ألمانى" من الأجزاء المحذوفة من المنهج خلال العام الدراسى الجارى.

فى سياق متصل، شكا مصححون بمقر لجنة تقدير الدرجات بالجمعية الخيرية بوسط القاهرة للدكتور أحمد جمال الدين موسى، من بعض المشكلات باستراحاتهم الواقعة بمدرستى الخضيرى الابتدائية والتربية الفكرية بإدارة الخليفة والمقطم التعليمية، ومن بينها ضعف ضخ المياه داخل غرفهم، وعدم متانة المراتب التى ينامون عليها، وهو ما دفع الوزير، الذى زار مقر لجنة التصحيح صباح اليوم لمدة ساعتين، إلى التشديد على ضرورة إنهاء هذه المشكلات.
من جهته، قرر جمال العربى، رئيس عام امتحانات الثانوية، تشكيل لجنة توجهت إلى مقار الاستراحات التى شكا معلموها، تمهيداً لتغيير مراتبهم وبحث مشكلة المياه بها.

Chat about this story w/ Talkita

19 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=437693
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More