Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يونيو 28، 2011

الدعوة لعمومية طارئة لقضاة مصر بـ"نادى المنصورة"

Bookmark and ShareAdd to Google

اجتمع نادى قضاة المنصورة مساء أمس، الاثنين، بكامل هيئته برئاسة المستشار حسين قنديل، لمناقشة الانتهاكات التى تعرض لها عضو مجلس إدارة النادى المستشار أمير عوض من إحالته للصلاحية، وطلب وزير العدل اعتذارا مكتوبا منه، وقد استمر الاجتماع لمدة 5 ساعات بحضور أعضاء مجلس إدارة النادى، كما ناقش قضاة المنصورة الانتهاكات التى تعرض لها القضاة فى الفترة الأخيرة من قبل وزارة العدل وللمطالبة باستقلال السلطة القضائية.

ومن جانبه أكد المستشار أيمن الفداوى "أمين صندوق نادى القضاة" أن الاجتماع انتهى إلى عقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة 8 يوليو بمقر النادى بمدينة طلخا وتوجيه الدعوة لجميع نوادى القضاة لحضوره.

وأعلن المستشار أيمن الفداوى بيان الاجتماع الذى أكد أن القضاء تعرض فى الفترة الأخيرة للعديد من الاعتداءات والانتهاكات التى نالت من استقلاله آخرها إحالة القاضى أمير عوض إلى لجنة الصلاحية فى واقعة كان القضاء ممثلا فى سيادية.

وأكد أن الرأى استقر على عقد جمعية عمومية طارئة لقضاة مصر جميعهم يوم الجمعة 8/7/ 2011 تكون فيه الكلمة العليا لهم فيما يرونه صالحا لضمان استقلالهم استقلالا حقيقيا غير منقوص وغل يد السلطة التنفيذية على السلطة القضائية.

29 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=444307
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More