Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 09، 2011

"شرف" يشهد إعلان مؤسسة رعاية أسر شهداء ومصابى الثورة

Bookmark and ShareAdd to Google

شهد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الإعلان رسميا عن تأسيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء ومصابى ثورة 25 يناير، وإشهارها برقم 607 بتاريخ 7 يوليه الجارىن وتم تشكيل مجلس الأمناء الخاص بها.

جاء ذلك خلال الاجتماع التى ترأسه الدكتور عصام شرف مع لجنة شهداء ومصابى الثورة بمقر مجلس الوزراء، بحضور الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن، والدكتور سمير رضوان وزير المالية، والدكتور أشرف حاتم وزير الصحة، والدكتور محمد شرف والدكتور عبد الجليل مصطفى والدكتور عمرو حلمى والدكتور سامى سعد زغلول أمين عام مجلس الوزراء، والمهندس هانى محمود رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، وممثلى مصابى ثورة 25 يناير.

كما اتخذت الإجراءات التنفيذية الخاصة بالصندوق الذى ستجمع فيه التبرعات الموجهة لأسر الشهداء والمصابين، على أن يكون مقر لجنة شهداء ومصابى الثورة فى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.

واستعرض الاجتماع الإجراءات التنفيذية الخاصة بالصندوق، فى عدة محاور من بينها عمل سجل شامل بمصابى وشهداء الثورة، والتكفل بالمصابين وأسر الشهداء من خلال "التعويضات والعلاج والتشغيل"، وتوفير امتيازات عينية ومادية، وإنشاء صندوق لرعاية أسرهم.

وقال بيان صادر من مجلس الوزراء، إنه سيتم خلال أسبوع الإعلان عن رقم حساب خاص بالصندوق، كما تم انتخاب مدير تنفيذى بالمؤسسة، سيقوم بالتنسيق مع الوزارات المختلفة ومركز المعلومات، وتم تحديد محاور العمل المتفق عليها فى صورة لجان مصغرة للخروج بآلية عمل سريعة وواضحة.

من جانبه، أشار رئيس الوزراء إلى أن حكومة الثورة لن تألوا جهدا فى توفير سبل الرعاية للمصابين وأسر الشهداء، وأصدر تعليماته بدفن 19 جثة من الشهداء بمقابر الإمام الشافعى على الفور.

وقال شرف، إن الإعلان عن تأسيس اللجنة هو أول خطوة فى هذا الاتجاه، موضحا أن هذه اللجنة لها مهام محددة مكلفة بها، وستلاقى كل الدعم من الحكومة من أجل إنجازها، ودعا شرف رجال الأعمال المصريين، وأبناء الشعب القادرين على تقديم إسهاماتهم- بجانب إسهامات الحكومة- من أجل توفير الموارد اللازمة للصندوق التى ستوجه للتعويض والصرف لأسر المصابين والشهداء.

Chat about this story w/ Talkita

09 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=431228
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More