Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 13، 2011

موظفو "المجتمعات العمرانية" يتظاهرون بسبب تعيين لواءات متقاعدين بالهيئة

الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانيةالدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية

Bookmark and ShareAdd to Google

جدد موظفو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الاثنين، تظاهرهم اعتراضا على تعيين عدد من المتقاعدين ببعض الجهات الأمنية فى مناصب قيادية بوزارة الإسكان.

وقال المتظاهرون لـ"اليوم السابع"، إن هناك كثير من الكفاءات بالهيئة لتولى هذه المناصب، ولكن جرت العادة منذ عهد إبراهيم سليمان الوزير الأسبق على تعيين قيادات أمنية بهذه المناصب.

وأضاف المتظاهرون، أننا انتظرنا بعد الثورة أن يتغير الأمر ويتم إخراج كل اللواءات من الوزارة بعد وصولهم لسن المعاش، وهو ما تم بالفعل، إلا أننا فوجئنا بتعيين لواءات جدد فى هذه المناصب.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية وافق على تعيين اللواء كمال الدين حسين نائبا أول لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بدلا من اللواء عادل نجيب الذى رفض التجديد له، بالإضافة إلى تعيين اللواء سيد محمد العشرى، واللواء حسام الدين مصطفى، واللواء هشام أبو سنة بمناصب قيادية بالهيئة.

وكان موظفو هيئة المجتمعات العمرانية قد تظاهروا أمس أمام مقر الهيئة بالشيخ زايد، معترضين على هذا القرار، نظرا لوجود كفاءات بالوزارة تصلح لشغل هذه المناصب.

Chat about this story w/ Talkita

14 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=434305
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More