Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 13، 2011

البابا شنودة يصل القاهرة غداً.. ويلتقى "المرشد" الخميس القادم

Bookmark and ShareAdd to Google

غادر قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، الولايات المتحدة الأمريكية، بعد 3 أسابيع قضاها بمستشفى كليفلاند ليصل إلى القاهرة صباح غد الاثنين، على متن طائرة "مصر للطيران" بعد انتهاء الفحوصات الطبية‏ والرحلة الرعوية بأمريكا، التى التقى خلالها العديد من قيادات الكنيسة القبطية بالمهجر.

‏وقال مصدر كنسى بالكنيسة القبطية إن البابا أجرى الفحوصات الطبية اللازمة خلال الأسبوعين الماضيين، وإن الفحوص أكدت أن حالته الصحية جيدة، مضيفاً أن عودة البابا تتزامن مع بدء صوم الرُسُل، حيث يحتفل الأقباط بعيد الرسل يوم 12 يوليو المقبل.

وأشار المصدر الكنسى إلى أن البابا شنودة من المنتظر أن يلقى محاضرته الأسبوعية مساء الأربعاء المقبل، ويستقبل عدداً من القيادات السياسية التى ستحضر لتهنئته بالعودة إلى مصر، مضيفا أن البابا من المنتظر أن يلتقى المرشد العام للإخوان يوم الخميس المقبل.

يرافق البابا شنودة فى رحلته العلاجية الأنبا بطرس والأنبا يؤانس والأنبا أرميا أعضاء السكرتارية الخاصة والدكتور ماهر أسعد طبيبه الخاص، ويشرف على متابعته فى الولايات المتحدة الأمريكية والدكتور وائل برسوم.

يذكر أن البابا شنودة الثالث هو البطريرك رقم 117 فى سلسلة "الآباء البطاركة" الذين جلسوا على كرسى مارمرقس الرسول بالكنيسة القبطية، وهو من مواليد 3 أغسطس 1923 بقرية "سلام" التابعة لمحافظة أسيوط.

أخبار متعلقة

مرشد الإخوان ينتظر موافقة البابا شنودة لزيارته فى الكاتدرائية

Chat about this story w/ Talkita

13 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=433906
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More