Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 19، 2011

مصر للطيران: قاضى تحقيقات مبارك منتدب لدينا منذ عام 2006

Bookmark and ShareAdd to Google

كشفت شركة مصر للطيران اليوم، الاثنين، أن المستشار مصطفى سليمان أبو اليسر، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة والمنتدب للقيام بأعمال المحامى العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، يعمل مستشارا قانونيا للشركة، بالإضافة إلى عمله اعتبارا من عام 2006.

وأوضحت الشركة فى بيان لها اليوم الاثنين عددًا من النقاط أولها: أنه يتم ندب مستشار قانونى فى كل وزارة أو هيئة عامة أو شركة قابضة من بين أعضاء مجلس الدولة أو وزارة العدل بناء على ترشيح مجلس القضاء الأعلى لكل أو لبعض الوقت، ويجدد له الانتداب سنويًا بموافقة مجلس القضاء الأعلى لضمان حياديتيه واستقلاله، وهو ما يجرى عليه العمل فى جميع الجهات الحكومية أو الشركات المملوكة للدولة.

ويتولى المستشار القانونى المنتدب مساعده هذه الجهات وزارة أو هيئة أو شركة قابضة، فيما يثار من خلاف فى الرأى فى تطبيق أحكام القانون، سواء بالنسبة للعاملين أو مع جهات خارجية سواء كانت حكومية أو غير حكومية.

وأشارت الشركة إلى أنه فى إطار ما سبق تم إصدار القرار التنفيذى من جانب مصر للطيران كمستشار قانونى للشركة القابضة لمصر للطيران اعتبارًا من عام 2006، مشيرة إلى أن المستشار مصطفى سليمان لا يعمل كمستشار قانونى لوزارة الطيران المدنى، حيث إن وزارة الطيران المدنى لها مستشار قانونى خاص بها.

موضوعات متعلقة:

19 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=457267
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More