Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 19، 2011

معلمون يتظاهرون أمام "التعليم" أثناء تكريم الوزير لأوائل الثانوية

Bookmark and ShareAdd to Google

تظاهر العشرات من المعلمين المطالبين بتغيير مسمياتهم الوظيفية أمام مقر وزارة التربية والتعليم بوسط القاهرة ظهر اليوم، الثلاثاء، أثناء تكريم الدكتور أحمد جمال الدين موسى للطلاب الأوائل على مستوى امتحانى الثانوية العامة والفنية.

وهتف المعلمون المتظاهرون "مش هنمشى مش هننام.. إحنا هنا فى اعتصام"، و"واحد اتنين.. قرار التغيير فين"، و"شرف نزل التحرير.. أنت فين يا وزير"، و"ارحل ارحل يا وزير لو مش قادر عالتغيير"، واتهموا مسئولى الوزارة بالتباطؤ فى بحث مطلبهم المتمثل فى التحويل من التعليم الابتدائى إلى الإعدادى والثانوى، وقال أحمد عطوة، أحد المتظاهرين، إنه حضر هو وزملاؤه للوزارة أكثر من 5 مرات خلال الشهرين الماضيين، ونظموا وقفات احتجاجية والتقوا مع مساعدى الوزير دون جدوى، وتابع "نحتاج لإصدار قرار وزارى يسمح بتغيير المسمى الوظيفى للمعلمين الذين أجبرتهم إداراتهم التعليمية على توقيع عقود تنص على عملهم بتخصصات غير التى تخرجوا بها لسد العجز".

وهدد معلمو المسمى الوظيفى ببدء اعتصام مفتوح على رصيف الوزارة فى حالة عدم وضع حل لأزمتهم، وقالوا إنهم أحضروا معهم خيماً مخصصة للاعتصام، فى الوقت نفسه حاول بعض المعلمين القفز من أعلى بوابة الوزارة للدخول إلى ديوانها العام غير أن أمن "التعليم" منعهم من ذلك.

19 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=457592
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More