Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 19، 2011

لأول مرة.. "وزير الصحة" مرشح لمنصب "نقيب الأطباء"

Bookmark and ShareAdd to Google

مفاجأة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء باختيار الدكتور عمرو حلمى وزيراً للصحة فى الوقت الذى مازال فية حلمى مرشحاً لمنصب النقيب العام لأطباء مصر، يعيد إلى الذاكرة مشهد لم يحدث منذ التسعينات عندما تولى المهندس حسب الله الكفراوى منصبى وزير الإسكان ونقيب المهندسين فى الوقت ذاته.

الدكتور عمرو حلمى تقدم بأوراق ترشيحة فى أول أيام فتح باب الترشيح على منصب النقيب العام لأطباء مصر، ليكون أول مرشح على المنصب بكشوف النقابة، استعان به شرف للتفاوض مع الأطباء لإنهاء إضراب 10،17 مايو الماضيين، وطلب منه إعداد تقرير خاص عن الواقع الحالى والمستقبلى للأوضاع المادية والوظيفية للأطباء وباقى مقدمى الخدمات الطبية.

حلمى الذى يتمتع بشعبية عريضة بين الأطباء، بالإضافة إلى علاقات وثيقة الصلة بكافة الحركات والائتلافات المندده بتحسين أوضاع الأطباء والإرتقاء بمنظومة الصحة، ورفع موازناتها إلى 15 %، يؤهله لأن يتولى المنصبين فى آن واحد، خاصة بعدما سادت حالة من الطمأنينة والهدوء بين الأطباء بعد توليه منصب وزير الصحة.

من جهته قال الدكتور سعد الفتيانى رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة والمرشح على منصب النقيب العام لأطباء مصر لم يتقدم إلى اللجنة بأى تنازل أو اعتذار عن الترشيح للمنصب حتى مثول الخبر للنشر.

وأكد الفتيانى لـ "اليوم السابع"، أن قانون النقابة لا يمنع تولى حلمى لمهام المنصبين فى حالة استمرار ترشيحة وفوزة بمنصب نقيب الأطباء.

19 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=457214
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More