Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يوليو 18، 2011

الحوالات الصفراء والنقابات المستقلة وحظر العمالة الأجنبية وراء استمرار البرعى

الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرةالدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة

Bookmark and ShareAdd to Google

ترجع موافقة المجلس العسكرى والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء على تجديد الثقة فى الدكتور أحمد البرعى واستمراره كوزيرا للقوى العاملة والهجرة وعدم إدراجه ضمن قائمة الوزراء التى تم استبداله خلال الساعات الماضية إلى عدد من الإنجازات التى نجح البرعى فى تحقيقها خلال توليه الوزارة من بينها حسم ملف الحولات الصفراء وإعداد مشروع الحريات النقابية.

حيث نجح البرعى فى غلق ملف الحولات الصفراء للمصريين المعلقة منذ ما يزيد عن 20 عاما وفشل فيها وزراء العمل فى حكومات مبارك وعلى رأسهم أحمد العماوى وعائشة عبد الهادى، والتى تبلغ قيمة هذه الحولات 408 ملايين دولار تنتظر زيارة رئيس الوزراء لتوقيع الاتفاقية مع الحكومة العراقية وبدء تحويل الأموال للبنوك المصرية.

وكما تمكن البرعى من اعداد مشروع قانون الحريات النقابية الجديدة وهو القانون الذى يتيح انشاء النقابات المستقلة الذى يعد أحد مطالب عدد كبير من العمال الذين شاركوا فى ثورة 25 يناير،كما ساهم القانون فى رفع اسم مصر من القائمة السوداء.

وأصدر البرعى قرار بحظر استقدام العمالة الأجنبية فى الأعمال التى يمكن أن يقوم بها المصريون، كما ألغى القرار الذى يتيح له استثناء عدد من الشركات أو المهن فى استقدام العمالة الأجنبية.

18 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=456869
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More