Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يوليو 18، 2011

وزير الخارجية الجديد: عمرو موسى أستاذى وكان يستشيرنى

Bookmark and ShareAdd to Google

فى رده على سؤال لـ"اليوم السابع" حول ما يثار عن كونه أحد الأعضاء الناشطين فى حملة دعم عمرو موسى للرئاسة، قال السفير محمد كامل عمرو، وزير الخارجية الجديد، فى مؤتمر صحفى بمجلس الوزراء اليوم، الأحد، إنه ليس عضواً رسمياً فى حملة دعم عمرو موسى الانتخابية، مؤكداً أن "موسى" أستاذه ويعتز بذلك، وأن "موسى" كان يتصل به ويستشيره فى بعض الأمور، حيث تجمعهما علاقة حميمة، على حد قوله.

وجاء اختيار الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء للسفير محمد كامل عمرو وزيرا للخارجية خلفا لمحمد العرابى مفاجأة للجميع حيث كانت تصب كافة الترشيحات للاختيار ما بين منير زهران ونهاد عبد اللطيف، حيث لم يكن أحد يتوقع اختيار عمرو الذى ابتعد عن العمل الدبلوماسى وسياسة الخارجية منذ أن ترك وزارة الخارجية عام 1997 واختياره الجانب الاقتصادى والعمل بالبنك الدولى.

محمد كامل عمرو الذى عمل رئيس البعثة المصرية فى الخارج لمرة واحدة فقط فى منتصف التسعينات، تولى منصب المدير التنفيذى المنوب بالبنك الدولى وممثلا لمصر و13 دولة عربية 1997 إلى 2008.

ما أثار تعجب الدبلوماسيين المصرين فى اختيار "عمرو" سوى أنه عضو مؤسس فى حملة عمرو موسى لانتخابات الرئاسة، وهو ما لم ينفه عمرو فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بمجلس الوزراء عندما قال إن موسى أستاذى، وإنهما دائما التشاور بشأن الحملة الانتخابية.

18 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=456646
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More