Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يوليو 20، 2011

التحقيق فى حريق غرفة الرقابة المالية بهيئة "كهرباء الريف"

Bookmark and ShareAdd to Google

أكدت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة لليوم السابع، أن جهات رقابية بدأت تحقق فى حريق غرفة الرقابة المالية أو النائب المالى بالدور الثانى بهيئة كهربة الريف الذى وقع صباح أول أمس الاثنين.

وقالت المصادر، أن فرد الأمن المكلف بحراسة الهيئة فى هذا التوقيت أدلى بشهادته أمام النيابة، وقال إن الحريق بدأ فى الخامسة فجرا بغرفة الرقابة المالية وامتد ليشمل الغرف المجاورة وحتى السادسة والنصف صباحا عندما أبلغ شرطة الإطفاء وانتبه للحريق الذى بدأ صغيرا واتسع مع مرور الوقت.

ومن ناحية أخرى، فإن الحادث أثار جدلا واسعا بين أوساط الموظفين بالوزارة ،ففى الوقت الذى أكد فيه المهندس محمد موسى عمران وكيل وزارة الكهرباء أن الوزارة تمتلك نسخا للمستندات التى فقدت فى الحريق، قال فى الوقت نفسه أن الهيئة ستعاين المستندات التى فقدت فور سماح النيابة بذلك، مما يعنى أن هناك مستندات فقدت بالفعل.

ويرجح العاملون إلى أن الحريق كان مدبرا خاصة أنه بدأ من غرفة الرقابة المالية وامتد للغرف المجاورة فى السادسة صباحا أى عند خلو المبنى من الموظفين وهو ما يؤكد استحالة وقوع ماس كهربى فى هذه الساعة المبكرة من صباح اليوم أى قبل تشغيل الإنارة المركزية للمبنى.

فى سياق متصل، قالت المصادر، أن الغرفة المحترقة كانت تضم كشوف المكافآت والرواتب وتقارير الجهاز المركزى للمحاسبات ومصروفات الهيئة والمخاطبات بينها وبين الجهات المختلفة والفواتير وكشوف الأسعار وغيرها.

ومن المنتظر أن تضع تحقيقات النيابة حدا للجدل حول هذا الحادث وتكشف أسبابه خلال الأيام القليلة المقبلة.

موضوعات متعلقة ..

حريق فى مبنى كهرباء الريف.. و"يونس" يحيل الواقعة للنائب العام

20 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=458067
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More