Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يوليو 09، 2011

العرابى يؤكد لـ كى مون قدرة مصر لتنظيم العملية الانتخابية بشفافية

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد وزير الخارجية محمد العرابى أن مصر قادرة على تنظيم العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة.. وقال أن الحركة الديمقراطية الحالية لا تسمح إلا بانتخابات نزيهة وحرة.

وشدد العرابى- خلال لقائه فى جوبا اليوم مع بان كى مون، سكرتير عام منظمة الأمم المتحدة، على هامش احتفالات إعلان قيام جمهورية جنوب السودان- على نزاهة النظام القضائى المصرى فى التعامل مع كافة القضايا المطروحة أمامه، مؤكدا على استقلالية القضاء وعلى أن الحكومة المصرية لا تتدخل فى قراراته.

كما استعرض وزير الخارجية تطورات الأوضاع فى مصر وعملية التحول الديمقراطى الجارية والتحرك المصرى نحو إجراء الانتخابات.. واستمع لمقترحات السكرتير العام للأمم المتحدة، وخاصة فيما يتعلق بتقديم المنظمة الدولية المساعدات الفنية واللوجستية لمصر فى تنظيم العملية الانتخابية المقبلة.

من ناحية أخرى أكد وزير الخارجية للمسئول الأممى على اعتراف مصر بدولة جنوب السودان الوليدة، وحرصها على مواصلة جهودها من أجل إقامة علاقات قوية بين شمال وجنوب السودان مستقبلا، وكذلك تقريب وجهات النظر بينهما لتسوية كافة القضايا العالقة، بما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار فى ربوع السودان والتنمية والرخاء لشعبه.

10 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=451358
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More