Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 04، 2011

أنباء عن تغييرات وشيكة بين قيادات ماسبيرو

Bookmark and ShareAdd to Google

يستعد أسامة هيكل وزير الإعلام خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن التغييرات الجديدة التى سيقوم بها فى مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، وإعلان أسماء قيادات جديدة، وذلك عقب عقد اجتماع مجلس الوزراء صباح غد، الخميس، والذى سينتهى خلاله وزير الإعلام بالوقوف على قائمة أسماء القيادات الجديدة بعد موافقة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء عليها.

من المتوقع أن يكون مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون على رأس قائمة التغييرات، والذى سوف يعاد صياغته مرة أخرى بسبب مخالفة المجلس الحالى للقانون 13 لسنة 1979 المنظم لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، حيث من المتوقع أن يأتى المجلس الجديد خالياً من أسماء اللواء طارق المهدى والإعلامى حافظ المرازى.

أما قيادات ماسبيرو فهناك أنباء عن رحيل قيادات عديدة من بينها رئيس قطاع الأخبار، حيث من المحتمل رحيل إبراهيم الصياد رئيس القطاع، وأقوى الأسماء المطروحة لخلافته صلاح الدين مصطفى رئيس قطاع القنوات الإقليمية حالياً، وكان نائباً لرئيس القطاع فى عهد عبد اللطيف المناوى، وترك القطاع بعد خلافات كبيرة مع المناوى تخص سياسات قطاع الأخبار، على أن يخلف "صلاح الدين" فى قطاع القنوات الإقليمية عادل نور الدين، وهو من المرشحين لرئاسة قطاع الأخبار أيضاً.

وفى قطاع الإذاعة من المتوقع أن يرحل إسماعيل الششتاوى، ومن الأسماء المطروحة لخلافته أحمد طلال رئيس شبكة البرنامج الثقافى، وحمدى سليمان رئيس شبكة البرنامج العام، والدكتورة لمياء محمود نائب رئيس شبكة صوت العرب.

وفى قطاع التليفزيون لم يتأكد رحيل نهال كمال، خصوصاً أنها لا تواجه أى رفض داخل المبنى، سواء من القيادات أو العاملين، إلا أن الاسم الوحيد المطروح لخلافتها هو عصام الأمير رئيس القناة الثالثة.

وفي قطاع النيل للقنوات المتخصصة هناك أنباء عن رحيل هالة حشيش من رئاسة القطاع، وأقرب المرشحين لخلافتها هو عبد الفتاح حسن نائب رئيس القطاع حالياً، كما أن من المرشحين أيضاً على عبد الرحمن.

04 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=467561
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More